2220660041249851
recent
أخبار ساخنة

يقول العلماء: قلة النوم تؤدي أيضًا إلى مخلفات | مجلة لوكا

الخط
Lack-of-sleep

ربما تكون قد غاب عن العمل مرة واحدة على الأقل (أو عملت من المنزل) بسبب وجود رأس عالمي فظيع ومدمر والجسم كله - تحت الضوء - مخلفات . أو ، إذا لم تفعل ، على الأقل أنت تعلم أن بعض أصدقائك قد فعلوا ذلك. ولكن إذا كانت كمية الكحول المفرطة ، التي تنتهك الخطط المهنية ، تبدو لنا وكأنها حالة غير قياسية ، ولكنها لا تزال طبيعية ، فعندئذ مع قلة النوم ، ترى أن كل شيء على النقيض من ذلك.

قلة النوم مثل الكحول

هل صادفت من قبل شخصًا لم يأت إلى العمل لمجرد أنه لم ينم الليلة الماضية؟ نحن هنا لا. في هذه الأثناء ، يقول العلماء ، إن هذا أمر غريب نوعًا ما ، لأن الافتقار المنتظم إلى متلازمة النوم والمخلفات بطريقة مماثلة يؤثر على الجسم.
وجدت دراسة جديدة أنه حتى الحرمان من النوم المعتدل (أي أقل من 7 ساعات في اليوم) يمكن أن يؤدي إلى نفس الضعف المعرفي مثل تعاطي الكحول. "على الأقل ، لا يستطيع الناس القيام بمهام تتطلب رد فعل سريع" ، كما يشرح ويل آند غود ، آن ويليامسون ، الأستاذ في جامعة نيو ساوث ويلز ، والمؤلف الرئيسي للدراسة. ولكن حتى لو كان بإمكانك العمل بشكل ملائم ، والحصول على 4 أو 5 ساعات من النوم ، فلا يزال لديك أسباب كافية لمحاولة النوم لمدة 7-9 ساعات في اليوم . وخاصة إذا كان هدفك هو المضي قدمًا.

النوم - للنجاح

على الرغم من حقيقة أن العديد من الأشخاص الناجحين في مقابلاتهم يزعمون أن 4 ساعات من النوم في اليوم تكفي لهم ، إلا أن استطلاعات الرأي تظهر أن هذه الاستثناءات السعيدة هي القاعدة ، نظرًا لأن الجودة والنوم الكامل هو عامل مهم في تحقيق الأهداف. وكل هذا أكثر من منطقي ، بالنظر إلى أن النوم يؤثر على جميع عناصر ما كنا نطلق عليه اسم إنتاجية العمالة. من صنع القرار والذاكرة والإبداع والتركيز على الطاقة والنشاط والعمل الجماعي. فقط فكر بالأمر

أتمنى منك مشاركة عبر التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع 
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة