2220660041249851
recent
أخبار ساخنة

نكشف فوائد خل التفاح لجسم الإنسان لعلاج الآمراض

الخط

نكشف أسرار تطبيق خل التفاح

فوائد خل التفاح للجسم كانت معروفه منذ آلاف السنتين--علي سبيل المثال ، في مصر وبابل والصين ، وفي القرن الفائدة في ذلك اندلعت مع قوه جديده. حول هذا المنتج هو مكتوب الكثير من الاعمال العلمية ، ويتم تطبيقه في الطب والطهي ، والصناعة والتغذية  والتجميل والاسره المعيشية. تفاحه التفاح الخل لديها الكثير من الخصائص الطبية ، والأكثر وضوحا هو القدرة علي السموم ، والتي بصفه عامه ، والناس يمرضون. التالي فان الخصائص والعمل هو موضوع كبير ، وهنا سنقول شيئا عن التطبيق العملي لخل التفاح.


خل التفاح في الانقسام الجرثومي

في الانقسام الجرثومي والجرعة من الخل هو متطابق--1 ل. علي كوب من الماء ، ونظام الاستقبال مختلفه. والانتظام مطلوب. في الانقسام الطبيعي في البكتيريا (بعد الادويه) يشرب علي معده فارغه في الصباح ، 15 دقيقه قبل الإفطار ، لمده 3 أشهر. بعد أسبوعين من الراحة ، إذا لزم الأمر ، كرر الدورة. إذا كنت تعاني من الانزعاج والم في الجهاز الهضمي ، وانتهاك البراز ، وعصير التفاح اوالخل في حاله سكر مرتين في اليوم: في الصباح والمساء نصف ساعة قبل وجبه ، 3-4 شهرا. يتم التعامل مع النماذج التي تم إطلاقها لفتره طويلة: ما لا يقل عن 6 أشهر ، 3 مرات في اليوم لمده 15-20 دقيقه قبل الوجبات ؛ شهر الاستقبال هو 3-4 يوما من الراحة.

التطبيق المشترك وعلاج التهاب المفاصل

في التهاب المفاصل ، والأساليب والجرعة مختلفه. يمكنك شرب 2 أشهر 3 مرات في اليوم قبل الوجبات (1 ملعقة طعام التفاح والخل والعسل ملعقة شاي (وليس الظلام) علي كوب من الماء ، ثم شهر آخر فقط في الصباح. التفاقم سيستغرق وقتا طويلا

خصائص التخدير من الخل التفاح

في الم الحاد هناك طريقتان لمفاصل "الإسعاف". 1) كل يوم ، كل ساعة ، وشرب كوب من الماء مع 1 ملعقة صغيره من خل التفاح. 2) الاثاره 2 ملعقة شاي خل في كوب من عصير الطماطم ، اشرب كل ساعة قبل تناول الطعام مره واحده في اليوم. الم سوف تنخفض بشكل ملحوظ علي الفور تقريبا ، ولكن العلاج يستمر لمده أسبوع.

في حاله امراض الغدة الدرقية

نكشف فوائد خل التفاح لجسم الإنسان لعلاج الآمراض

مشاكل مع الغدة الدرقية فئتين رئيسيتين: اما نقص المواد اللازمة--الغدة الدرقية ، أو فرط نشاط الدرق.الخل التفاح يساعد في كلتا الحالتين علي مخطط واحد. علي كوب من الماء المغلي--2 ملعقة شاي. الخل ، 1 ملعقة صغيره عسل ، الشراب مرتين في الأسبوع في حين تناول الطعام مره واحده في اليوم (علي نحو أفضل في الغداء) ، ورشفات صغيره. الدورة الشهرية ؛ تتكرر بعد انقطاع الشهر. استشاره طبيب ما زالت تستحق لتوضيح النظام: بعض المرضي قد تحتاج إلى شرب خليط من 3-4 مرات في الأسبوع.

الخل التفاح يساعد في كثير من الحالات

وهي تعالج بنجاح التهاب المعدة والقرحة المعوية ، والاوعيه الدموية والمشاكل الجلدية ، وامراض الجهاز التنفسي والأعضاء ، ومرض السكري ، واضطرابات في النفثالينات ، وما إلى ذلك قائمه كبيره--حتى مع إدمان الكحول يساعد ، والعلاجات وصفه طبية يمكن العثور علي الكثير ؛ بطبيعة الحال ، فمن المستحسن دائما استشاره الطبيب.

اسرار التطبيق في الاسره المعيشية والاقتصاد

إذا كان لأغراض طبية ومستحضرات التجميل ويتم اتخاذ الخل النوعية التفاح ، ثم للأغراض المنزلية هو مناسب .
 تطبيق الخل التفاح هو واسع النطاق: تنظيف المطابخ والأواني والسباكة ، والمزاريب وأزاله البقع علي الأثاث والسجاد ، وغسل الملابس ، وإعطاء شفافية الهواء لنظارات النافذة ،

الخصائص الغذائية مقابل الوزن الزائد

نكشف فوائد خل التفاح لجسم الإنسان لعلاج الآمراض

يتم تسخينها الفائدة في الخل التفاح بواسطة هذا الموضوع من الكيلوغرامات الاضافيه ، وهو الآن الفعلية لكثير من الناس.في برامج العلاج من السمنة ويستخدم في كثير من الأحيان ، والمشجعين لمحاولة "الخل" فقدان الوزن بشكل مستقل أيضا يكفي. الاستعراضات مختلفه: شخص ما راض ، شخص ما "إهدار الجهد" ، وبعضهم قد تلقوا امراض الجهاز الهضمي. ولسوء الحظ ، لم يعتاد شعبنا علي التشاور مع الأطباء ، وتؤكد نتائج مماثله ذلك. لاستخدام الخل التفاح لتخفيف الوزن من الضروري بكفاءة--فضلا عن العلاج ، وينبغي ان تكون نوعيته لا عيب فيه.

يمكنك البدء بمخططات بسيطه. علي سبيل المثال ، شرب 3 مرات في اليوم خليط (كوب من الماء--2 ملعقة شاي الخل): قبل وجبه الإفطار ، في منتصف النهار والليل.
للحصول علي وزن زائد "لم يكتب" ، علي معده فارغه في الصباح شرب نفس الشراب ، كما للأغراض الطبية: 1 ملعقة طعام. عصير التفاح والخل والعسل 1 ملعقة شاي لكل كوب من الماء درجه حرارة الغرفة.
إذا كنت تشرب من دون العسل ، مع الماء الدافئ ، وسوف يكون تاثير اقوي ، علي الرغم من ان العديد من هذا الأسلوب من الفرق الاساسيه لم يتم العثور عليها.
دورات لإنقاص الوزن ، إذا كان من الضروري لأزاله لا 3-4 كيلوغرام ، وأكثر من ذلك ، فمن المستحسن ان تستمر لمده تصل إلى 3 أشهر. إذا كان وزن الجسم يتجاوز بشكل خطير القاعدة ، يمكنك شرب الخل والسنه ، ولكن كل شهر "الراحة" منه 1-2 أسابيع.
ابسط طريقه--"الطهي": يمكنك طهي الطعام مع سلطه الخل ، والاطباق الاولي والثانية ، واللحوم ، والأسماك ، والحلويات--الكثير من الأشياء.

هل يعجبك المقال؟ المرجو دعم الموقع وشارك المقال عبر التواصل الاجتماعي



ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة