97838785482

أخر المواضيع

10/recentpost
Loading...

الجمعة، 6 يوليو 2018

يمكن أن يكون الألم في القدم علامة على 6 أمراض خطرة! وهنا ما نبحث عنه

يمكن أن يكون الألم في القدم علامة على 6 أمراض خطرة! وهنا ما نبحث عنه

هذا لا يمكن تجاهلها.

يمكن أن يكون الألم في القدم علامة على 6 أمراض خطرة! وهنا ما نبحث عنه

القدم قد يضر بينما قد تفاقم المشي، وحدها، الألم عن طريق التغيرات المناخية، على مسافة طويلة، لها طابع مختلف، يكتب فيكس في أي حال ، الألم هو دائما علامة على نوع من الاضطراب أو المرض. يمكن للطبيب فقط تحديد السبب الدقيق للألم في القدم. ولكن إذا كنت ترغب في تجنب العلاج طويل الأجل وباهظة الثمن ، لا تتجاهل الأعراض الأولى للمرض. يمكن أن يحدث الألم في القدم بالشروط التالية:

1. تسطيح. 

يتميز بتغيير في شكل القدم ، لأنه يفقد خصائصه التخميد. هذا يسبب ظهور الألم أثناء المشي أو الجري أو الوقوف لفترات طويلة على الساقين. هل تشكو من ثقل وألم في ساقيك بعد يوم عمل؟ على الأرجح ، لقد حصلت على أقدام مسطحة. نتيجة للحمل لفترات طويلة على العضلات والأربطة ، يصبح القدم أوسع ويكاد يصمد بالفعل وزن جسم المريض.

يمكن أن يكون الألم في القدم علامة على 6 أمراض خطرة! وهنا ما نبحث عنه

 2. التهاب اللفافة الأخمصية.

مع التهاب اللفافة الأخمصية ، تشتعل اللفافة الأخمصية ، والتي تحافظ على القدم عند المشي في الموضع الصحيح وتخفيف التأثير على السطح عند المشي. يمكن أن يكون سبب التهاب اللفافة من القدمين المسطحة ، وأنماط الحياة المستقرة ، والوزن الزائد ، والإجهاد المفرط على القدمين أثناء العمل الدائم. انها تثير ارتداء أحذية غير مريحة أو الحمل. تسبب هذه العوامل وغيرها المفرطة رباط الإجهاد، ولها التهاب العضلات والأربطة تضعف، "صدم" أوقفوا لم يعد استهلاك في حين أن المشي ..

يمكن أن يكون الألم في القدم علامة على 6 أمراض خطرة! وهنا ما نبحث عنه

 3. توتنهام كعب.

 يحدث تحفيز الكعب عندما يبدأ التهاب اللفافة الأخمصية. هذا هو نمو العظام الذي يظهر في نقاط التعلق للأوتار. إن كعب الكعب "يذكر" نفسه في الصباح الباكر عندما ينهض من السرير أو يحاول النهوض بعد جلوس طويل.

4. التهاب المفاصل.

 تتكون القدم البشرية من 26 عظمة صغيرة والعديد من المفاصل الصغيرة. يمكن أن تسبب العدوى الفيروسية أو البكتيرية أو الإجهاد المفرط أو انخفاض الحرارة المعتاد التهابًا في مفاصل القدم. يرافقه ألم شديد في الراحة والاحمرار وتورم المفصل. يصبح من الصعب على المريض المشي وحتى الوقوف على أقدامهم. يمكن أن يتفاقم التهاب المفاصل بعد السارس ، ونزلات البرد ، وانخفاض درجة الحرارة ، أو في فترة الخريف الربيع. 

5. التهاب المفاصل في القدم.

اسم آخر للمرض هو "العظم" على الإبهام. أعباء العمل المفرطة ، وارتداء أحذية غير مريحة ، والوزن الزائد وعوامل أخرى جميع تدمير مفصل الأمشاط. نتيجة لذلك ، يظهر "العظم" على الإبهام. العلامات الأولى للمرض: التعب في القدم ، وآلام دورية عند المشي ، والتي أصبحت أكثر كثافة. يظهر "العظم" ويصبح المريض أكثر صعوبة في المشي والوقوف على قدميه لفترة طويلة ، تتغير مشيته. 

6. النهايات العصبية مقروص.

 سبب هذا المرض هو تشوه عظام القدم أو اضطراب الدورة الدموية أو التغيرات المرتبطة بالعمر. هذا المرض هو نموذجي بالنسبة لكبار السن ، الذين يقللون من كمية الترسبات الدهنية في مجال عظام مشط القدم. هذا يؤدي إلى انتهاك وظيفة امتصاص الصدمة من القدم وظهور ألم شديد عند المشي أو الوقوف على الساقين. للألم والثقل في الساقين ، استشر الطبيب! لا تتجاهل المشكلة! هل لديك بالفعل آلام في القدم؟

عن الكاتب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق