2220660041249851
recent
أخبار ساخنة

10 أسرار الناجحة من إزالة الشعر الجسم أكثر كفاءة وأكثر راحة

الخط
10 أسرار الناجحة من إزالة الشعر الجسم أكثر كفاءة وأكثر راحة

يمكنك أن تفعل لإزالة الشعر على أساس منتظم أو مجرد التفكير في ذلك ، ما إذا كان يجب محاولة - لدينا نصائح يمكن أن تساعد في جعل العملية أسهل ، أكثر كفاءة وأكثر راحة!

10 أسرار الناجحة من إزالة الشعر الجسم أكثر كفاءة وأكثر راحة

10 أسرار الناجحة من إزالة الشعر الجسم أكثر كفاءة وأكثر راحة

تحضير الجلد!

ان كانت النتيجة، التي تتوقع ، أن تشارك في قبل الذهاب إلى صالون. نعم ، بالطبع ، حتى لو لم تفعل أي شيء ، فإن السيد المحترف سوف يتعامل بالطريقة نفسها ، ولكن احتمال حدوث تهيج في الجلد ، وألم شديد خلال العملية وبعدها سيكون أعلى من ذلك بكثير. لماذا تحتاج هذا؟ قبل أسبوع من الزيارة المقررة ، ابدأ باستخدام فرك دقيق على المواقع التي تخطط لإزالة الشعر بها. بعد التقشير ، ضع الكثير من كريم مغذي مرطب. بعدها سوف يتم إزالة الشعر بشكل أسهل ، لن يكون الجلد مزعجًا إلى حد كبير ، وسيتم تقليل خطر تنمو الشعر إلى أدنى حد ممكن.

ارمي الحلاقة!

إذا كان هدفك هو الحفاظ على البشرة ناعمة وطويلة قدر الإمكان ، قم بتنمية شعرك لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع قبل إزالة الشعر. وأفضل - أربعة! نعم ، لم أكن مخطئا: لا حلق أو نتف ، لا صراع مع الغطاء النباتي خلال هذا الوقت! لماذا؟ ساوضح: لحوالي 7 أيام في مرحلة النمو النشطة ، لديك 30٪ من الشعر. ما تبقى من الشعر "الراحة". وبالتالي ، من أجل نمو جميع الشعر في النمو ، يستغرق الأمر 3 أسابيع على الأقل ( وبعد ذلك 10٪ قد لا تستيقظ بعد) ، وفي غضون 4 أسابيع فقط ، سوف يكون كل شيء بالتأكيد . ثم سنأخذهم بعيدا! خلاف ذلك ، ظهرت فقط ، وبعد 7 أيام، ويقول لك: ماذا بحق الجحيم أعطى الكثير من المال ، لمعرفة الشعر غير المرغوب فيه مرة أخرى

لا تعسف!

أتوسل ، إذا كنت لا تدرب في إزالة الشعر أو لم الماجستير المهني لا تظهر لك ، كيف بالضبط ما تحتاجه المناطق للعمل ، التسول ، نتوسل ، لا تحاول. لديك جلد واحد فقط! لا تفسدها! بصراحة وبكل صراحة: أن ، ما هو مكتوب في شكل "تعليمات للاستخدام" في بيعت العلاجات المنزلية لازالة الشعر - هو هراء. ومن التوصيات العامة أيضا ، والتي يمكن أن يؤذيك. إذا كنت تريد حقا لإنقاذ ، اخراج القمامة من الحلاقة ، الذي ألقى هناك ، بعد قراءة الفقرة السابقة. واستخدامها.

اختر اختصاصي!

نعم ، تقدم جميع الصالونات المحترمة تقريبًا تقدم خدمة إزالة الشعر. لكنني أسألك: جمع التوصيات. ليس كل الخبراء ( لقد مرت الذين يسمون أنفسهم خبراء) التدريب اللازم ولها شهادات ، تثبت كفاءتهم المهنية. لا تكن كسولًا ، واجلس في المنتديات المواضيعية ، وسقط في مجموعات الفيسبوك ، وتحدث إلى الزبائن الراضين وغير الراضين عن الصالونات. سيد - يدين الذهب - في وزن الذهب.

الشمع لا يمكن إلا أن يكون حارا!

فقط! أبدا تسوية لإزالة الشعر بالشمع البارد ، حتى لو يقولون لك ، فإنه كفاءة. مستحيل! ولا خطوط. سمعت عنها - تشغيل! العمل برو مع كثيفة ، سميكة والساخنة الشمع ، التي يتم تطبيقها وإزالتها يدويا. وهذا فقط.

خذ نزهة في حوض السباحة!

قبل 24 ساعة من الإجراء ، تقليل إجراءات المياه إلى الحد الأدنى الصحي. تعقيم المواد في مياه حوض السباحة ، ومياه البحر جافة جدا في الجلد ، وكنت في الواقع حاول ذلك لتليين وترطيبها قدر الإمكان! لا تضع جهودك لشيء.

رفض من حروق الشمس!

بعد يومين على الأقل من الإجراء ، لا تحل محل المناطق المكشوفة لأشعة الشمس المباشرة. الجلد مضطربا قد تتفاعل بشكل غير لائق عن التعرض للأشعة فوق البنفسجية ( وبعد ذلك سوف تكون البقع السوداء)، وتطبيق واقية من الشمس ( درجة توسيع المسام ، المتبقية في مكان إزالة الشعر).

اتبع بقع حمراء!

إذا لاحظت بعد ثلاثة أيام بعد إزالة الشعر ، أن المناطق المعالجة كانت نقطة محمر ، مثل طفح جلدي صغير ، كنت خارجا من الحظ: شظايا من الشعر في محاولة للخروج. أي أن سيدك لم يكن محترفًا بما فيه الكفاية ، وانكسرت بعض الشعرات أسفل حدود الجلد. الماجستير تغيير و ، والجلد تأخذ الرعاية وكذلك ، سواء قبل إزالة الشعر: فرك لينة يوميا والكثير من مرطب.

تأجيل نمو الشعر!

لا ، لا يوجد المال ، التي من شأنها أن توقف نمو الشعر. للأسف. ولكن يمكنك إبطاء هذه العملية !

شاهد ايضا هذا المقال لتستفيد أكثر لماذا البشرة ليست مثالية؟ 5 أخطاء نموذجية في العناية بالوجه

المرجو دعم الموقع وشارك المقال عبر التواصل الاجتماعي 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة